ترفيه رياضة

لعنات كرة القدم “5” .. نحس المغني ميك جاغر في كاس العالم

دبي – “نبذة”

بدأت بوادر هذه اللعنة تلوح في الأفق في كأس العالم 2010، عندما حضر المغني البريطاني ميك جاغر بحضور 3 مباريات خسر فيها الفريق الذي جلس في مدرجاته أو صرح بتشجيعه.

وحضر جاغر الى جانب الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، حيث شهد خروج المنتخب الأمريكي أمام منتخب غانا، ثم ذهب في اليوم التالي لتشجيع إنجلترا ليشاهد خرجه من البطولة على يد ألمانيا، ثم في ربع النهائي شوهد جالسًا يرتدي فانلة المنتخب البرازيلي فقط لتخرج البرازيل أمام المنتخب الهولندي أيضًا !

 

وتجلت لعنة نحس ميك جاجر في أبهى صورها في المباراة الشهيرة في كأس العالم الماضي 2014 في مباراة ألمانيا والبرازيل بعدما أذلت المانيا المنتخب البرازيلي بسباعية ستظل في الأذهان لمدة طويلة.

قبل المباراة توسل مشجعو البرازيل لميك جاجر ألا يحضر المباراة ورفعوا لافتات “Pe frio” وهو تعبير يطلق على الشخص النحس وأيضا رفعوا لافتة (في الصورة أعلاه) لميك يرتدي قميص ألمانيا آملين أن يستطيعوا عكس اللعنة ولكن النتيجة كانت كما نعلم جميعًا.

 

في 2014، في إحدى حفلاته بروما صرح ميك بتوقعه أن يفوز المنتخب الإيطالي على الأوراجواي ويصعد للدور الثاني فقط لتخسر إيطاليا 1-0 وتودع البطولة مبكرًا في مفاجأة أخرى، لتصبح “لعنة ميك جاغر” أحد أشهر خرافات كأس العالم على الإطلاق.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: