أخبار تقنية

“إن تي تي داتا” تعلن اعتمادها على معالجات “إيه إم دي إيبك” لتحفيز أداء أنظمتها المصرفية

سانتا كلارا، كاليفورنيا – “نبذة”

أعلنت شركتا AMD وNTT DATA، إحدى الشركات التكنولوجية العالمية الرائدة، بدء اعتماد مراكز البيانات في NTT DATA على معالجات AMD EPYC، والتي ستعمل على رفع أداء نظام المعلومات الائتمانية والمالية CAFIS، وهو نظام دفع شامل قائم على السحابة، من خلال الاعتماد على معالجات EPYC من AMD.

ومن خلال نشر عدد أكبر من الأنوية، والمدخلات والمخرجات وعرض النطاق الترددي لذاكرة معالجات EPYC، ارتفع أداء خوادم NTT DATA عموماً عبر البيئة الافتراضية ونظام CAFIS الخاص بها. وأثرت معالجات AMD EPYC على العاملين فيNTT DATA من خلال دعم بنية الحاسب المكتبي الافتراضية VDI، ما ساعد على إتاحة إمكانية الوصول عن بُعد لأكثر من 200 مطور ومهندس.

وقال مينورو يوشيتسوا، المدير الفرعي في NTT DATA Financial Core: “بفضل معالجات AMD EPYC، أصبحنا قادرين على توصيل أكثر من 120 شركة ائتمانية و1600 مركز مصرفي من خلال نظام CAFIS الخاص بنا، بأداء وموثوقية ممتازين”.

من جهته قال ساتوشي هاغنويا، المدير الفرعي لخدمات البطاقات والمدفوعات، NTT DATA، إن ” التصميم الفريد أحادي المقبس يوفر مزايا أداء سعرية متميزة لـ NTT DATA ولعملائنا. نتطلع إلى تقديم هذه المزايا للتطبيقات الأخرى مع استخدام المزيد من معالجات AMD EPYC”.

وتغطي العلامة التجارية CAFIS مجموعة من الخدمات المتعلقة بالدفع التي تقدمها NTT DATA لأكثر من 30 عاماً باعتبارها واحدة من أكبر البنى التحتية للدفع في اليابان. وتعد “CAFIS Arch” منصة دفع شاملة قائمة على السحابة، حيث توفر إمكانيات الدفع بالإضافة إلى الوظائف الواردة والوظائف الإضافية لمختلف محطات الدفع.

وستستفيد NTT DATA من الأداء أحادي المقبس للمعالجات AMD EPYC™ 7551P و EPYC™ 7351Pعلى منصة خادم Tyan لأنظمتها الجديدة

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: