رياضة

من يتصدر الدوري المصري اليوم .. الاهلي أم الزمالك!

دبي – “نبذة”

شيء واحد فقط يسيطر على الشارع الكروي المصري، وهو لقاء القطبين الاهلي والزمالك، صراع القمة فهل يتمسك الأخير بالصدارة ان للشياطين الحمر رأي اخر؟.

جهز الناديان أوراقهما استعداداً للقمة 117 في إستاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 17 للدوري المصري، وتعتبر المباراة بطولة خاصة بين الفريقين، ويتصدر الزمالك الدوري برصيد 53 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي.

ووفقا لتوقعات خبراء التحليل في الدوري المصري، ان المدير القلعة البيضاء السويسري غروس، استقر على الدفعبالحارس محمود “جنش”، واللاعبين: حمدي النقاز ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، وأمامهما محمود عبد المنعم “كهربا” وأوباما وإبراهيم حسن، على أن يقود المغربي خالد بوطيب الهجوم.

وفي الأهلي، قام الأوروغوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني، ببعض التغييرات في تشكيلة الفريق، بسبب غياب عدد كبير من العناصر الأساسية، أبرزهم وليد سليمان.

وبالتالي لا يخرج التشكيل عن محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه علي معلول وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد هاني في الدفاع، وفي الوسط عمرو السولية وأحمد فتحي وناصر ماهر، وفي الهجوم الثلاثي جيرالدو وجونيور أجايي ووليد أزارو.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: